دهاون45 訜 سميكة الجدار أنبوب ملفوفالاحتياطات اللازمة للأستخدام

  • وقت الافراج:2022-04-18 09:54:56
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:102
  • وصف سريع:

    دهاون,جميع اللحامات الأنابيب المستمر يكون اختبار الاختراق .انحراف لفائف على النحو التالي ( الوحدة : مم ) : القطر الاسمي &Amp ;

محتوى المقال

جميع اللحامات الأنابيب المستمر يكون اختبار الاختراق .

انحراف لفائف على النحو التالي ( الوحدة : مم ) : القطر الاسمي &Amp ; أمبير . ت انحراف محيط إلى من إلى من إلى من إلى & plusmn ; & plusmn ; & plusmn ; & plusmn ; - إهليليجي القطر الخارجي ٪ و و لا أكثر من أنابيب الصلب القياسية , ونحن حاليا بناء وفقا لمعيار GB / t- القبول .

دهاونالعملية برمتها من إنتاج لفائف الصلب : المواد الخام هي لفائف الصلب , سميكة الجدار لفائف الصلب عيار كبير , وأسلاك اللحام , تدفق لحام . يجب أن تمر جميع الاختبارات الفيزيائية والكيميائية صارمة قبل الاستثمار .

اختلال في بعقب لحام الأنابيب ملفوف لا تتجاوز ٪ من سمك الجدار , ولا تتجاوز مم . اثنين من الأنابيب بعقب صوتها مع أصغر المتاخمة الانحرافات .

انكوبينفي الواقع , سطح أنبوب الحفر الظاهرة , لا يبدو أن يكون خارج لوحة الصلب سطح أكسيد الحديد ورقة رقيقة بسبب السطح . في العام , يمكننا استخدام الأنواع التالية من الوقاية .

سمك الجدار الساخن لفائف سميكة الجدار الأنابيب المستمر هو عادة أكثر من ملم , القطر الخارجي مجموعة -mm . . . . . . . الساخنة لفائف سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر هو المتداول , واللحام , وتشكيل , وتعزيز , والكشف عن الخلل و ترك المصنع تحت ظروف التدفئة . في بعض الأحيان سمك الجدار الخاص يتطلب الثانوية التدفئة . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة , سمك الجدار موحدة . السبب الرئيسي هو أن خصائص المواد الخام لا يمكن أن يكون معطوبا من قبل الساخنة لفائف سميكة الجدار أنابيب مستمرة . العيب من جدار سميك أنابيب المستمر هو أن وقت المعالجة طويلة , وتكلفة عالية . الساخنة لفائف سميكة الجدار الأنابيب المستخدمة على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , وهلم جرا . مقارنة مع أنابيب الصلب غير الملحومة , سميكة الجدار أنابيب الصلب المستمر لديها مزايا التكلفة المنخفضة ,دهاونأنابيب الصلب الملحومة, وسرعة التسليم , كسر مواصفات ثابتة من أنابيب الصلب غير الملحومة , المجلفن الأنابيب الملحومة , الأكسجين تهب الأنابيب الملحومة , متري الأنابيب الملحومة , دعم الأسطوانة الأنابيب , بئر عميق مضخة الأنابيب , أنابيب السيارات , محول الأنابيب , أنابيب رقيقة الجدار لحام , لحام أنابيب خاصة , دوامة الأنابيب الملحومة . على المدى الطويل والمتخصصة في أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , سميكة الجدار مستقيم التماس الأنابيب , أنابيب الصلب حماية أنبوب , أنبوب ملفوف مصنع الأنابيب المستمر تكرس نفسها لإنتاج جميع أنواع الطوق الطوق الطولي التماس , أنابيب الضغط المستمر ,دهاون45 訜 مستقيم الأنابيب الملحومة, على أساس التقليدية معدات المتداول مع نفس المواصفات والنماذج . وظيفة المعلمات من لفائف لحام أنابيب الصلب المعدات بنسبة في المائة , الذي يملأ الفراغ أن المتداول المعدات التقليدية لا يمكن أن تنتج . يمكن أن تنتج أكثر من قطر سمك الجدار -mm أنابيب الصلب . المواد الرئيسية هي q q , mn , mn , الخ , ومعايير المنتجات : GB / t- جيجابايت / t- , وتستخدم على نطاق واسع في البترول والكيماويات والغاز الطبيعي والنقل , تتراكم , وإمدادات المياه في المناطق الحضرية , وإمدادات الغاز وغيرها من المشاريع .

أنابيب الصلب المتداول هو تشكيل فارغة من لوحة الصلب المتداول آلة , ثم أنابيب الصلب الملحومة بواسطة لحام القوس المغمور , أو لحام كهربائي , الخ . هذه الأنابيب هي قطعة واحدة من الإنتاج , وانخفاض الكفاءة , ونوعية مستقرة من الأنابيب , وانخفاض دقة الأبعاد , ولكن معدات بسيطة , وأقل الاستثمار . مستقيم الأنابيب الملحومة معدات عالية الكفاءة , ونوعية جيدة , عالية الدقة والأداء الجيد , هو إنتاج أنابيب الصلب على نطاق واسع من المعدات الرئيسية .


دهاون45 訜 سميكة الجدار أنبوب ملفوفالاحتياطات اللازمة للأستخدام



mm لفائف الصلب الكوع تفاصيل قطرها الداخلي mm , نصف قطرها الانحناء هو mm , الانحناء ,دهاونq355b سميكة الجدار لفائف, سمك المواد mm , والانحناء & deg ؛ .

طريقة لحام أنابيب الصلب لحام القوس المغمور . صب التكنولوجيا , قبل إمالة متقطع الإنتاج ؛ وحدة السرعة , . - م / دقيقة ؛ سرعة اللحام , . - م / دقيقة . الجهاز يتكون من decoiler , آلة استقامة , تتمحور الجهاز , مقص هيدروليكي , آلة طحن , آلة لحام القرص , مقص , حافة آلة طحن , لوحة سطح تنظيف الجهاز آلة التسليم , لوحة حافة prebending الجهاز , آلة تشكيل , لحام الداخلية والخارجية لحام , flashboard سحب , الخبث , إصلاح لحام , شقة رئيس الشطب , ضغط المياه اختبار , اختبار الجودة , وإزالة النفط جمع . عملية لحام القوس المغمور من دوامة انابيب الصلب على النحو التالي : دوامة انابيب الصلب لحام القوس المغمور من حيث المبدأ : القوس المغمور لحام القوس هو الطاقة الحرارية لحام , لحام القوس الكهربائي مع دليل مختلف : لحام القوس المغمور أسلاك نعم , لا الطلاء , لحام القوس المغمور هو في الواقع وضعت في مكان ما قبل لحام , لحام القوس المغمور في تدفق قوس تحت تدفق . بعد الضغط على زر بدء التشغيل , أسلاك اللحام يتم ضخها مرة أخرى أسلاك اللحام هو تنشيط مع الشغل في لحظة , لحام عربة تتحرك إلى الأمام , وأسلاك اللحام يتم نقلها باستمرار إلى أسفل , قوس كهربائي هو الحفاظ على تحت طبقة التمويه , لحام بركة تتشكل تحت قوس كهربائي . حول القوس الكهربائي , تدفق يذوب في تجويف . هذه الحفرة و تجمع المنصهر تتقدم باستمرار , في حين أن المعادن وراء تجمع المنصهر تجمد على شكل مستمر اللحامات . لأن هذه العملية تتم تحت تدفق ونحن لا يمكن أن نرى ذلك . يمكن أن ينظر إليه من خلال التصوير بالأشعة السينية . لأن دوامة انابيب الصلب لحام القوس المغمور تكنولوجيا اللحام الآلي , بالإضافة إلى هذا النوع من كفاءة الإنتاج عالية ؛ أقل وقت الإنتاج , وتوفير الوقت لتغيير الكهربائي . لحام حالة نظيفة , وتوفير الوقت لتنظيف ; لحام عالية الجودة . وفي الوقت نفسه , مما يجعل من الوقت لإنتاج كمية كبيرة من أنابيب الصلب دوامة مضمونة , لذلك لا يزال يستخدم على نطاق واسع .

المسافة بين اثنين من الشقوق الطولية لفائف مجموعة أكبر من ملم . الجدار الخارجي من فرع الأنابيب يكون طولي و محيطي اللحامات لا تقل عن ملم .

الابتكار التكنولوجي نوعية الصلب أنبوب ملفوف يتأثر إلى حد كبير حجم اللحام , بما في ذلك أساسا لحام المعلمات العملية , أسلاك اللحام شكل الكلمات المعلمات , تدفق , تدفق خصائص عملية تشكيل التماس , وهلم جرا .

لأن جدار سميك أنبوب ملفوف في الصناعة , وقد تم تطبيقها باستمرار , كما تم توسيع نطاق باستمرار , مع العديد من المزايا . من أجل منع جدار سميك أنابيب من الصدأ , ونحن يمكن أن تنطبق على جدار سميك أنابيب النفط مانع االصدأ على السطح .

استخدام مواصفات لوحة لفائف الصلب : هناك دوامة الأنابيب الملحومة , وهناك أيضا أنابيب غير الملحومة , والهواء , والمياه تحمل درجات مختلفة من الضغط .


دهاون45 訜 سميكة الجدار أنبوب ملفوفالاحتياطات اللازمة للأستخدام



لأن قوس اللحام هو مخروطي الشكل , لحام الجهد يؤثر على طول القوس مباشرة . عملية الإنتاج من المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة هو عادة أكثر تعقيدا من المتداول الساخنة , أنابيب فارغة يجب أن تحمل على الأسطوانة التحجيم اختبار أولا , إذا كان السطح لا يستجيب الكراك , أنابيب دائرية يجب أن تمر من خلال قطع آلة قطع , قطع فارغة مع طول حوالي متر . إذا كان هناك الكثير من فقاعات على السطح , ونوعية أنابيب الصلب لا يمكن أن تلبي معايير الاستجابة . المدرفلة الباردة أنابيب الصلب غير الملحومة في المظهر يجب أن تكون أقصر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة في سمك الجدار مثل أصغر من المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب غير الملحومة , ولكن السطح يبدو أكثر إشراقا من الجدران السميكة أنابيب الصلب غير الملحومة , السطح ليس الكثير من الخام وليس الكثير من العيار الثقيل لدغ سميكة الجدار لفائف , قوة الشركات المصنعة , والاقتباسات , وإدارة السلامة , السعر الحقيقي , على قدم المساواة من الجودة , سميكة الجدار لفائف , بقعة العرض , مواصفات كاملة . جنبا إلى جنب مع زيادة الجهد لحام , لحام القوس طول زيادة حركة مجموعة من قوس بقعة الموسع . إذا كان لحام هو القيام به في موقف أفقي , فقط عرض التماس لحام يمكن أن تتغير دون التأثير على حافة الانتقال من التماس لحام . ولكن خارج دوامة الأنابيب الملحومة ملحومة على منحدر , لحام المعادن المنصهرة سوف تتدفق أفقيا تحت الجاذبية . نحن متخصصون في توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , أنابيب الصلب , أنابيب الصلب مصنع ضمان الجودة .

بأسعار معقولة سميكة الجدران أنابيب قطرها عادة ما تكون أعلى من dn . . . . . . . الجدران السميكة ملفوف الأنابيب في بعض الأحيان اثنين من اللحامات . لماذا يحدث هذا هو أساسا بسبب مشاكل المواد الخام وتجهيز المعدات . العرض المطلوب من الأنابيب الملحومة من قبل العملاء لا تنتج عادة من قبل مصانع الصلب ورقة , وبالتالي فإن اثنين من لوحات ملحومة , وبالتالي فإن اللحامات سوف تحدث .

في حين أن أكبر لحام الحالية المستخدمة في اللحام الخارجي . . . . . . . ومع ذلك , في أكبر لحام القضبان الحالية , وزيادة ذوبان كمية من أسلاك اللحام , مما أدى إلى زيادة ارتفاع لحام المتبقية , وتدهور تشكيل لحام , وضعف حافة الانتقال .

ومع ذلك , من ناحية قطع و قطع العيوب واضحة جدا , قطع نوعية رديئة . خطأ كبير في الحجم . هناك الكثير من النفايات المادية . بعد تجهيز قدرة كبيرة و ظروف العمل السيئة . استخدام آلة قطع يمكن أن تحسن كثيرا من نوعية الشغل , ولكن يجب أن يكون الشغل قبل المعالجة . فائدة نموذج لا ينطبق على قطعة واحدة , دفعة صغيرة وكبيرة الشغل المسح . على الرغم من أن شبه التلقائي آلة قطع يقلل من كثافة اليد العاملة , ولكن وظيفة بسيطة , وقطع من السهل أن تعمل بالمقارنة مع التصنيع باستخدام الحاسب الآلي قطع . من السهل أن تعمل , حتى في بعض الشركات الكبيرة , فإنه لا يزال يستخدم على نطاق واسع في المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم .

دهاونالمعدات الحالية هي على الوجهين لحام القوس المغمور , لأنه ليس من الضروري أن أقول هنا يجب أن يكون على الوجهين لحام .

إذا كان العميل يتطلب من العيار الثقيل خاصة , مثل المعدات الميكانيكية من الصعب جدا , وهذا يحتاج إلى استخدام أنبوب ملفوف , أولا , بعد الانتهاء من لوحة الصلب , ثم اثنين من أنابيب الصلب الملحومة ملفوف الانتهاء من لحام التماس , المعروف أيضا باسم تي لحام , كبيرة قطرها سميكة الجدار الصلب الملحومة في بعض الأحيان تحتاج إلى اثنين من ألواح الصلب ملفوف و ملحومة , لذلك قد يكون هناك اثنين من اللحامات في الأنابيب , وتسمى أيضا ضعف اللحامات . سميكة الجدار أنبوب مستقيم التماس المواد على نطاق واسع نسبيا , طالما هو في مصنع الصلب يمكن تعيين لوحة الصلب , يمكن أن يكون أساسا . المشكلة الرئيسية في هذا المنتج هو نوعية لحام لحام نوعية تقرر نوعية المنتج مباشرة . فائدة نموذج مناسبة لأنّ الأعمدة الرأسية المستخدمة في الهيكل الصلب تحمل المباني والجسور والسدود والمنصات البحرية , وما إلى ذلك , كبيرة تمتد هيكل المبنى , برج كهربائي الصاري هيكل الذي يحتاج إلى مقاومة الرياح ومقاومة الزلازل .

المعدات الحالية هي على الوجهين لحام القوس المغمور , لأنه ليس من الضروري أن أقول هنا يجب أن يكون على الوجهين لحام .

دهاونمعلومات المنتج الأخرى
  • كندا ،303 الفولاذ المقاوم للصدأ قضيب صاحب مصنعمواصفات البناء لمشروع التجديد

    كندا ،303 الفولاذ المقاوم للصدأ قضيب صاحب مصنعمواصفات البناء لمشروع التجديد

  • كينيز10 متر مصعدتحسين معدل التسليم في الوقت المحدد

    كينيز10 متر مصعدتحسين معدل التسليم في الوقت المحدد

  • كالغاري304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 150مقارنة فئة الصناعة

    كالغاري304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 150مقارنة فئة الصناعة

  • متز2 طن مصعدالمشاكل الشائعة في عملية المعالجة

    متز2 طن مصعدالمشاكل الشائعة في عملية المعالجة

  • ادمونتون304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 50 السعرالسوق لا يزال مستقرا

    ادمونتون304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ 50 السعرالسوق لا يزال مستقرا

  • أولم3 أمتار مصعدكيفية تقليل الإشعاع لجسم الإنسان

    أولم3 أمتار مصعدكيفية تقليل الإشعاع لجسم الإنسان

  • منظمة حلف شمال الأطلسي304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ السعرآلية التدريع المادي

    منظمة حلف شمال الأطلسي304 أنابيب الفولاذ المقاوم للصدأ السعرآلية التدريع المادي

  • أبوني3 طن مصعديجب أن تكون جاهزًا لحالات الطوارئ

    أبوني3 طن مصعديجب أن تكون جاهزًا لحالات الطوارئ

  • استدعى:تذكير: معلومات دهاون45 訜 سميكة الجدار أنبوب ملفوفالاحتياطات اللازمة للأستخدام ، توفر لك دهاون45 訜 سميكة الجدار أنبوب ملفوفالاحتياطات اللازمة للأستخدام من شركتنا ، وخدمة دهاون45 訜 سميكة الجدار أنبوب ملفوفالاحتياطات اللازمة للأستخدام وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات دهاون45 訜 سميكة الجدار أنبوب ملفوفالاحتياطات اللازمة للأستخدام ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية دهاون45 訜 سميكة الجدار أنبوب ملفوفالاحتياطات اللازمة للأستخدام. دهاون45 訜 سميكة الجدار أنبوب ملفوفالاحتياطات اللازمة للأستخدام أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في دهاون45 訜 سميكة الجدار أنبوب ملفوفالاحتياطات اللازمة للأستخدام ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!